بالإنابة عن سيادة الرئيس، عميرة يسلم الأب فلتس وسام السلام

سلم يوم الاحد 17-9-2017 عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين حنا عميرة، بالإنابة عن سيادة الرئيس محمود عباس،  وسام السلام لمستشار حراسة الأراضي المقدسة الأب إبراهيم فلتس، بمناسبة يوبيله الفضي في الكهنوت وذلك في كنيسة القديسة كاترينا الرعوية للاتين في بيت لحم.

وجاء هذا التكريم بمشاركة أعضاء اللجنة الرئاسية الاخ زياد البندك وسفير فلسطين في حاضرة الفاتيكان عيسى قسيسية والاخ هاني الحايك والاخ باسم بدرا. وحضر الحفل البطريرك السابق ميشيل صباح وحارس الاراضي المقدسة فرانشيسكو باتون ورئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان وممثل عن قداسة البابا فرنسيس وعضو الكنيست ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة في الكنيست واللواء اسماعيل فراج رئيس هيئة القضاء العسكري وقناصل الدول الأجنبية ومؤسسة يوحنا بولس الثاني ولفيف من المطارنة والآباء الكهنة والشمامسة وجوقة الكنيسة ورؤساء وممثلي البلديات والمؤسسات والجمعيات المختلفة.

وجاء تقليد الوسام في ختام القداس الذي اقيم بهذه المناسبة كما القيت عدة كلمات من الحضور من بينها كلمة البطريرك السابق ميشيل صباح التي اشاد فيها بالدور الكبير الذي يقوم به الاب فلتس في فلسطين كما قلده رئيس بلدية بيت لحم شهادة مواطنة لمدينة بيت لحم تقديرا لجهوده في خدمة المدينة. هذا بالاضافة الى تقديم العديد من الهدايا الصدفية للاب فلتس من اصدقائه ومريديه. 

Print Friendly, PDF & Email