مشروع ترميم قاعة كنيسة الفادي للاتين/ جنين

مشروع ترميم قاعة كنيسة الفادي للاتين/ جنين

يبلغ عدد افراد طائفة اللاتين في جنين 150 شخص. وهم يرتادون كنيسة الفادي للاتين في جنين التي بنيت في عام 1955م. ومن باب الحفاظ على الاقلية المسيحية في جنين، وتزويد ابناء الرعية بمكان للقائاتهم وفعالياتهم الاسبوعية وخصوصا كبار السن الذين يجتمعون بعد قداس يوم الاحد. قامت اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين بتمويل مشروع ترميم قاعة كنيسة الفادي للاتين المستخدمة لفعاليات الشبيبة والرعية. حيث قامت بتمويل اعمال التشطيبات الداخلية للقاعة بما يشمل اعمال مدنية وميكانيكية وكهرائية.

  • انهاء 30% من مجمل اعمال الترميم للقاعة المتعددة الاستخدام التابعة لكنيسة الفادي للاتين في جنين والمستخدمة لفعاليات الشبيبة والرعية.

التاريخ: 17/12/2018

بتمويل من اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين وتنفيذ مكتب خالد الطيب للمقاولات، ، تم انهاء 30% من اعمال الترميم للقاعة المتعددة الاستخدام التابعة لكنيسة الفادي للاتين في جنين. حيث تم تنفيذ الاعمال المدنية الداخلية من تشطيبات داخلية وقصارة وبلاط واسقف مستعارة واعمال خشبية وتركيب حمايات حديد.

  • انهاء 70% من مجمل اعمال الترميم للقاعة المتعددة الاستخدام التابعة لكنيسة الفادي للاتين في جنين والمستخدمة لفعاليات الشبيبة والرعية.

التاريخ: 18/02/2019

بتمويل من اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين وتنفيذ مكتب خالد الطيب للمقاولات، تم انهاء 70% من باقي اعمال الترميم للقاعة المتعددة الاستخدام التابعة لكنيسة الفادي للاتين في جنين. حيث تم تنفيذ الاعمال المدنية الخارجية كاعادة التكحيل وتنظيف الحجر الخارجي لكامل المبنى ويشمل القاعة. بالاضافة الى بعض الاعمال الميكانيكية واعمال الكهرباء. كما تم توريد اثاث للقاعة وتوريد وتركيب مكيف. وبهذا تم استكمال جميع اعمال الترميم اللازمة لقاعة كنيسة الفادي للاتين والممولة من قبل اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين.

Print Friendly, PDF & Email