جمعية تطوير حارة النصارى تقيم إحتفال لخريجي المدارس الأهلية في القدس

جمعية تطوير حارة النصارى تقيم إحتفال لخريجي المدارس الأهلية في القدس

أقامت جمعية تطوير حارة النصارى برعاية الأستاذ طوني خشرم يوم الثلاثاء 30-07-2019 حفل تكريم لخريجي المدارس الأهلية في القدس في مركز النوتردام، حيث إستهل الحفل بالنشيد الوطني وألقى رئيس الجمعية الأستاذ باسم سعيد كلمة رحب بها بالحضور من مدراء، أساتذة، طلاب وطالبات، وعائلات الخريجين، حيث هنأ الخريجين في نجاحهم بالثانوية العامة وتمنى لهم النجاح في دراستهم العليا مع تمنياته بأن يبقى الخريجيين ذخراً للوطن في البناء والتحرير والإستقلال.
كما ألقى السفير عيسى قسيسية ممثلاً للجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس كلمة تناول فيها دور المدارس الأهلية في زرع محبة الله ومحبة الوطن في قلوب الطالبات والطلاب منذ اللحظة الأولى لدى دخولهم الى المدارس للحفاظ على الحضور والوجود وصقل الهوية الوطنية، وشكر الهيئة الإدارية لجمعية تطوير حارة النصارى على هذه المبادرة مذكراً الجمعية وأبناء القدس لدورهم في حماية القدس من عبث الدخلاء.
كما ألقت الطالبة نيكول هزو من مدرسة الوردية كلمة موجزة باللغة الإنجليزية شكرت فيها المدرسة والأهل لدعمهم المتواصل هذه المسيرة الطويلة في العلم والتي أثمرت بتخرجهم بنجاح، كما ألقى الطالب جورج حبش كلمة باللغة العربية دلل فيها على دور المدارس الأهلية في الساهمة في بناء الوطن والعمل من أجل العدل والسلام في الأرض المقدسة في فلسطين.
وتخلل الكلمات فقرات فنية شعبية قدمت فرقة شام للدبكة الشعبية من البلدة القديمة وقدمت فقرات غنائية كل من ملاك دويك وفريدو هزو، والطفل المبدع محمد بدر.
وإختتم الحفل بتوزيع الهدايا التقديرية على الخريجين وشكرت عريفة الحفلة ساندي حبش الحضور وكل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال