اللجنة تجتمع مع ممثلين عن المجلس الإنجيلي العالمي

اجتمعت اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس امس، ممثلة برئيسها وعضو اللجنة التنفيذية حنا عميرة وبحضور المدير العام للجنة اميرة حنانيا، وعضو المجلس المحلي الإنجيلي بالأراضي المقدسة منير قاقيش والقسيس جوني شهوان ممثلاً عن بيت اللقاء، مع الأمين العام للتحالف الإنجيلي العالمي المطران افرام تنديرو والممثل الدائم لدى الأمم المتحدة للتحالف الإنجيلي العالمي دبورا فيكس، وذلك في مقر منظمة التحرير برام الله.

حيث ابدا المطران افرام سعادته بهذا اللقاء وأهميته، ومشيراً الى رفض الكنيسة الإنجيلية للتطرف الديني الذي يعاني منه افراد المجتمع الفلسطيني، وآملاً ان ينتهي هذا الصراع بأقرب وقت.

في حين اعربت دبورا خلال اللقاء عن أسفها على ما يحدث حالياً بحق الفلسطينيين وعمليات القتل التي يشهدها الشعب الفلسطيني على ايادي جيش الإحتلال، مؤكدة على أهمية وقوف المجتمع الدولي الى جانب الشعب الفلسطيني وضرورة إنهاء الإحتلال.

بينما ثمن عميرة فعالية “المسيح امام الحاجز” التي عقدت في بيت لحم يوم الثلاثاء الماضي، واعرب عن سروره باللقاء، متمنياً من باقي الكنائس ان تسير على هذا الدرب في مواجهة الإحتلال والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email